مفاجأة كبرى.. أتلتيكو مدريد يرفض عودة جواو فيليكس 

تاريخ النشر: 08/05/2024
42
منذ أسبوع
مفاجأة كبرى.. أتلتيكو مدريد يرفض عودة جواو فيليكس 

قرر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، التخلص بأي طريقة من مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس المعار لنهاية الموسم الجاري إلى برشلونة والذي يدرس إنهاء العلاقة مع اللاعب الدولي.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، رغم عدم وجود أي اتفاق بين أتلتيكو مدريد والنادي الكتالوني لشراء اللاعب بشكال نهائي.

ولم يعد جواو فيليكس أولوية بالنسبة لبرشلونة، الذي يرفض مدربه تشافي هيرنانديز الإبقاء على اللاعب، لعدم الحاجة الفنية لخدماته في خطة الإعداد للموسم الجديد.

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

جواو فيليكس إلى أين؟:

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد حسم أمره برفض استمرار جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، بقرار من الإدارة والمدرب دييجو سيميوني.

وبدأ يضع أتلتيكو مدريد خطة بديلة حال رفض برشلونة تجديد إعارة اللاعب أو شراء عقده بشكل نهائي، في ظل الخلافات الكبيرة بيت جواو فيليكس وجماهير الفريق.

وطلب سيميوني من إدارة أتلتيكو مدريد عدم عودة جواو فيليكس من أجل الحفاظ على هدوء غرفة الملابس، وعدم إثارة غضب الجماهير التي هاجمت اللاعب بشكل عنيف قبل مغادرته وبعد رحيله أيضا.

وغادر جواو فيليكس صفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي إلى برشلونة، بعدما دخل في صدام عنيف مع المدرب دييجو سيميوني بسبب تراجع مستواه.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس مستمر مع برشلونة بتصريح رسمي من رئيس أتلتيكو مدريد

رسميا.. رئيس أتلتيكو مدريد يعلن بقاء جواو فيليكس مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن